القائمة الرئيسية

الصفحات

يقوم Snap بإطلاق أداة DIY للشركات لإنشاء إعلانات AR

يتيح Snap الآن المزيد والمزيد من الشركات للوصول إلى قطار Lens الخاص بها.
في بيان اليوم ، أعلنت كبرى شبكات التواصل الاجتماعي ومقرها لوس أنجلوس عن إطلاق Lens Web Builder ، والتي تقول إنها ستسمح للشركات ببناء عدسات الواقع المعزز المحترف (AR) لـ Snapchat وبسرعة.

مشيرة إلى أنها شهدت طفرة في إعلانات AR Lens ، قالت Snap أن الأداة الجديدة ستسمح لمجموعة أكبر من الشركات بالمشاركة في هذا الاتجاه لأنها لا تتطلب أي خبرة متخصصة.

وفقًا لـ Snap ، لن يحتاج المستخدمون إلى خبرة في التصميم ثلاثي الأبعاد ، سواء في إنشاء الواقع المعزز أو إنشاء العدسات ، ويمكن الوصول إلى Lens Web Builder من أي متصفح ويب مشترك.

قال Snap أنه يمكن للمستخدمين إنشاء عدسة جديدة ذات علامة تجارية لحملات Snapchat الإعلانية من الصفر في دقائق معدودة ، مع خيارات التخصيص بما في ذلك الكائنات ثلاثية الأبعاد والتأثيرات والرسوم المتحركة والأصول ثنائية الأبعاد مثل الشعارات والصور والمزيد.
وأشارت الشركة إلى أنه من خلال تجاوز الحاجة للعمل فقط مع منشئي أو شركات متخصصة محتملة مكلفة ، ستجد الشركات أن Lens Web Builder طريقة ميسورة لإنتاج الحملات.

تأتي هذه الخطوة بعد سلسلة من الإجراءات الأخرى التي حاولت فيها Snap توسيع عروضها للشركات ، لا سيما الصغيرة منها ، من أجل دعم عائدات الإعلانات.
في الآونة الأخيرة ، قدمت أداة جديدة تسمح للمعلنين بتحويل الفيديو الأفقي أو المربع الحالي إلى اتجاه عمودي ، مما يقلل من الجهد اللازم لإنتاج حملة على Snapchat.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات