القائمة الرئيسية

الصفحات

تغلق Apple جميع المتاجر حول العالم - باستثناء الصين

أعلنت الشركة يوم السبت أن آبل ستغلق جميع متاجر البيع بالتجزئة خارج الصين حتى 27 مارس. كجزء من جهد لمنع انتشار الفيروس التاجي ، ستركز الشركة على المبيعات عبر الإنترنت بدلاً من ذلك.

وقال تيم كوك ، الرئيس التنفيذي لشركة آبل ، في بيان "الطريقة الأكثر فعالية لتقليل مخاطر انتقال الفيروس هي تقليل الكثافة وزيادة المسافة الاجتماعية". "مع استمرار نمو معدلات الإصابة الجديدة في أماكن أخرى ، نتخذ خطوات إضافية لحماية أعضاء فريقنا وعملائنا."
وفي الوقت نفسه ، مع انخفاض COVID-19 في الصين الكبرى ، أعيد فتح جميع المتاجر في البلاد.

في شهر يناير ، أعلنت شركة Apple في مكالمة أرباح أنها كانت تغلق فقط أحد متاجرها وتخفض ساعات العمل في مواقع أخرى. ولكن بحلول منتصف فبراير ، تم إغلاق جميع المتاجر في الصين رسميًا.
وصل كوك إلى عمق التاريخ لوصف حجم تحدي الفيروس التاجي ، نقلاً عن أبراهام لينكولن: "إن المناسبة مليئة بالصعوبات ، ويجب علينا أن نرتفع بهذه المناسبة. لأن قضيتنا جديدة ، لذلك يجب أن نفكر من جديد ، ونتصرف من جديد . "

وقال الرئيس التنفيذي إن الموظفين المتضررين من إغلاق هذه المخازن سيستمرون في تلقي الرواتب "بما يتماشى مع الأعمال المعتادة". يمكن لأولئك الذين يعملون في مكاتب الشركة العمل عن بعد. تقوم الشركة أيضًا بإجراء فحوصات طبية وفحوصات درجة الحرارة.
يأتي هذا الإعلان بعد يوم واحد من تأكيد شركة آبل أنها ستستضيف مؤتمر المطورين العالمي عبر الإنترنت هذا العام فقط ، بسبب فيروسات التاجية أيضًا. كان الحدث السنوي سيجمع آلاف الأشخاص من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد في يونيو.

نظرًا لأن معظم متاجر Apple في جميع أنحاء البلاد مزدحمة إلى حد ما - خاصة في عطلات نهاية الأسبوع - يبدو أن إغلاق جميع المواقع في الأسابيع القليلة المقبلة هو الخيار الحتمي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات