القائمة الرئيسية

الصفحات

الملياردير إيلون موسك يعتقد أن ذعر فيروس كورونا "غبي"

الملياردير إيلون موسك يعتقد أن ذعر فيروس كورونا "غبي"

يقف العالم مغمورًا بكارثة محتملة وإيلون موسك موجود هنا لتقديم رأيه غير المرغوب فيه.
مع الأخذ في الاعتبار حيلة الغواصة سيئة السمعة ، اختار الملياردير المعنون اليوم أن يحاضرنا جميعًا حول موضوع بلا ريب خارج خبرته. نعم ، وزن المسك على فيروس كورونا.
وكتب الرجل الذي كان منذ فترة ليست طويلة ، مغرماً بالشمع الفلسفي حول مزج النبيذ مع أمبين: "كان ذعر الفيروس التاجي غبيًا".

بطبيعة الحال ، وفقا لمنظمة الصحة العالمية ، اعتبارا من 6 مارس ، هناك 98192 حالة مؤكدة من الفيروس و 3380 حالة وفاة مؤكدة. تلاحظ منظمة الصحة العالمية أنه ، من بين الأشخاص المعرضين للفيروس ، "يبدو أن كبار السن والأشخاص الذين يعانون من حالات طبية سابقة ... يصابون بمرض خطير أكثر من غيرهم."

هذا ، إلى جانب الحالة السيئة عمومًا للاختبار في الولايات المتحدة ، يثير بعض الناس شعورًا بالهلع والهلع. وهذا ، حسب المسك ، غبي.
الآن ، تجدر الإشارة إلى أن الملياردير مسك لديه تأمين صحي ويمكنه تحمل تكاليف الرعاية الطبية التي يراها هو وأطبائه مناسبة. آخر مرة فحصناها ، حوالي 27 مليون أمريكي بدون تأمين صحي ليس لديهم نفس الرفاهية. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن المسك ليس عالمًا وبائيًا ولا خبيرًا في الأمراض المعدية.
coronavirus

ومع ذلك ، كنا نتخيل أنه على دراية تامة بشركته تسلا. الحديث عن ذلك ، حصلت سلسلة التوريد تسلا ثمل وألقت الشركة باللوم على الفيروس التاجي. هاه ، ماذا عن ذلك.

إذا كنا محظوظين جميعًا ، فربما يضع Musk ذكائه الكبير في العثور على علاج على شكل غواصة. في كلتا الحالتين ، نحن على يقين من سماع المزيد من الحويصلات المتعلقة بفيروس كورونا منه على Twitter.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات